شحن مجاني للدفع الالكتروني داخل المملكة من 269 ر.س
-70 % جيجون - قناع جل للعيون بخلاصة الشاي الاخضر

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

جيجون - قناع جل للعيون بخلاصة الشاي الاخضر

#4171

8809495891306 8809495891306 jayjun
  • الشركة : jayjun
  • النوع : العناية بالبشرة
  • حالة التوفر : متوفر
    2022-05-27
  • 165 ر.س
  • 49 ر.س
  • السعر بنقاط المكافآت : 1650

وصف المنتج

ماسك العيون جيجون 


ماسك العيون جيجون هو الحل المثالي والافضل للتخلص من جميع المشاكل التي تصيب المنطقة حول العينين، فبمجرد استخدامك قناع جل للعيون بخلاصة الشاي الاخضر، تقولين وداعاً لكل المشاكل المنتشرة حول منطقة العين.


وصف المنتج

 هو عبارة عن قناع مكون من قطع هيدروجيل، وهي أحد المنتجات الكورية عالية الجودة للعين بخلاصة الشاي الأخضر وتحمل ماركة جيجون.


خصائص المنتج

 العبوة بها قطع من هيدروجل التي تستخدم لترطيب وتصحيح المنطقة حول العينين و خلاصة مسحوق الشاي الأخضر الطبيعي الذي يتميز بأنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنع تكون التجاعيد في هذه المنطقة، كما تضمن لها التغذية الكاملة، وتعمل هذه القطع على التهدئة الممتازة للبشرة المتهيجة في هذه الأماكن، كما تزيل كافة مظاهر التعب وعلامات الإرهاق التي قد تتواجد بها، وذلك بفضل مفعول الشاي الأخضر.


مميزات المنتج

يقوي ويحمي ويقوي البشرة الحساسة في منطقة حول العينين، ويتميز أيضاً بأنه يعمل على استعادة حيوية الجلد ومرونته، ويعمل على تفتيح درجة لون وتنعيم وتبيض هذه المنطقة مما يخفي تماماً الهالات السوداء تحت العين، وذلك بفضل تركيبته الفريدة، يتميز المنتج بأنه سهل الاستخدام، وذلك لأنه للاستعمال الظاهري فقط على الجلد في هذه المنطقة وبعيداً عن تلامس القناع، يتميز بسهولة استخدامه وأنه سريع المفعول فسوف تظهر خلال أيام معدودة فقط من بداية استخدامه، يغنيك عن الاستخدام المفرط المساحيق التجميل والمستحضرات التي تلجئي إليها لتصحيح وإخفاء عيوب البشرة في هذه المنطقة، فبمجرد استخدامك للقناع، يكون لا داعي لك الي استخدامك لهذه المساحيق التي بالتأكيد سوف تظهر آثارها الجانبية على بشرتك في يوم ما وخاصة مع كثرة استخدامها.


طريقة استخدام المنتج 

تتلخص طريقة استخدام ماسك العين من جيجون في الآتي:

في البداية لابد لكِ القيام بتنظيف بشرتك بصورة جيدة، ثم قومي بوضع واحدة من قطع الجل في منطقة أسفل العين، ثم عليك تركه من ٢٠ : ٣٠ دقيقة كحد أقصى، وقومي بتوزيع ما تبقى من الماسك على باقي بشرتك واتركيه لمدة 20-30 دقيقة ، وزعي الباقي من المستخلص واتركيه.

الكلمات الدليليلة : جيجون ، قناع جل للعيون بخلاصة الشاي الاخضر ، ماركة جيجون ، العناية بالعيون ، التخلص من الهالات السوداء ، ماسك العيون ، ماسك العيون جيجون ، الشاي الاخضر ، ماسك ، ماسكات العيون ، إخفاء عيوب البشرة ، التخلص من تجاعيد العيون ، تجاعيد البشرة ، افضل ماسك للعيون ، العيون

جــودة مضمـونة

تـوصـيل سـريــع

أسعــار منافــسة

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: