شحن مجاني للدفع الالكتروني للطلبات من 299 ر.س
نظارات شمس بتصميم عيون قط نسائية

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

نظارات شمس بتصميم عيون قط نسائية

#7267

MRMK01O-0403010 MRMK01O-0403010
  • النوع : MRMK01O-0403010
  • نقاط المكافآت : 119
  • حالة التوفر : متوفر
    2021-12-23
  • 239 ر.س
  • السعر بنقاط المكافآت : 2388

الخيارات المتاحة:

وصف المنتج

نظارات شمس حريمي 

مناسبة لجميع أشكال الوجه، تضيف المزيد من الجمال والرقي والأناقة على طلتك، لتجعلك تبدو بمظهر مختلف وجميل يخطف الأنظار.

وصف نظارات شمس حريمي

مقاس النظارة حجم فردي، مناسبة للنساء والاستخدام اليومي، تناسب البالغين وليس الأطفال، لون الإطار الخاص بالنظارة فضي، ونوعه عيون القطة، عرض العدسة 54 إنش، المسافة الباعدة بين الانف 13 انش، تصميم الزجاج فراشة، يتوفر من النظارة عدو ألوان رائعه وجميله منها الأزرق الجميل والبرتقالي المميز.


خصائص المنتج 

المنتج عبارة عن النظارات الشمسية المعروفة باسم نظارات "عيون القط"  وهي تربعت على عرش الموضة في عالم النظارات خلال السنوات الماضية، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب، منها أنها تتناسب مع أي شكل من أشكال الوجه، إلى جانب ذلك تتميز النظارة بالتنوع الكبير في شكل عدساتها وكذلك الاطارات الخاصة بها.

ومن هنا جاء سر بقائها كموضة رقيقة وأنيقة تناسب النساء العصريات طوال المواسم الماضية في عالم الأناقة، وهذه النظّارات تملك القدرة السحرية على شدّ الوجه وإضافة نفحة من السحر عليه، النظارة مناسبة لارتدائها في كل وقت وفي كل زمان، فهي متوافقة مع أحدث صيحات الموضة العالمية في عالم النظارات.


مميزات المنتج

تحتفظ على عينك من خطر الإصابة بإعتام عدسة العين، حيث أنها تحميها من خطر الأشعة الفوق بنفسجية وتأثيرها السلبي على العين، كما تحمي عينك من الإصابة بالمياه الزرقاء وذلك عندما تتعرضي لأشعة الشمس بصورة مستمرة سواء لذهابك إلى العمل أو غيره، تزيد من أناقتك وجمالك الذي لا مثيل له، إذا اردتي النظارة شتاءاً، فإنها سوف تحفظك من تلف القرنية.

تساهم النظارة على شفاء عينك بشكل سريع وخاصة بعد إجرائك للعمليات الجراحية في منطقة العين فسريعًا سوف تسترجعي صحة عينك مرة اخرى، تعمل على حماية عينك من كافة المؤثرات السلبية بالخارج.

إذا كنتي تعانين من آلام الصداع، فهنا قد حلت المشكلة، لأنه مع النظارة سوف يشفى سريعاً، وذلك لأن ضوء الشمس يكون محفز قوي للصداع، وعند تعرضك عينيك للشمس سوف يزيد الصداع على عكس عندما ترتدي النظارة، تعطي المرأة مظهر جميل وراقي يجذب إليها الأنظار من حولها.


الكلمات الدليليلة : نظارات شمس حريمي ، نظارة شمس ، نظارة ، نظارات ، نظارة شمس حريمي ، نظارات شمس بتصميم عيون قط نسائية ، نظارات عيون قط للنساء ، موديلات نظارات مميزة للنساء ، احدث صيحات الموضة بالنظارت ، النظارات النسائية ، حماية العين من اشعة الشمس ، عالم النظارات ، نظارات حريمي شمس ، ارقي النظارات النسائية ، احدث موديلات النظارات

جــودة مضمـونة

تـوصـيل سـريــع

أسعــار منافــسة

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: