شحن مجاني للدفع الالكتروني داخل المملكة من 269 ر.س
-37 % عرض السيروم - فيتامين سي و حمض الهيالورونيك

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

عرض السيروم - فيتامين سي و حمض الهيالورونيك

#4265

  • النوع : عنايه
  • حالة التوفر : متوفر
    2022-05-27
  • 204 ر.س
  • 129 ر.س
  • السعر بنقاط المكافآت : 2040

وصف المنتج

فوائد السيروم للوجه

فوائد السيروم للوجه لا تعد وتحصى، وخاصة إذا كان هذه السيروم هو فيتامين سي وحمض الهيالورونيك، فكلا العنصرين لهم دور فعال وأساسي في الحفاظ على جمال البشرة رونقها ونضارتها، وهذا ما جعل ملايين الفتيات يقبلن على شراء عرض السيروم من متجرنا لما له الكثير من الفوائد التي سوف نذكرها لكم في السطور الآتية.


وصف المنتج 

عرض السيروم مكون من عبوتين إحداهما تحتوي سيروم فيتامين سي وهي تتميز بأنها ذات لون برتقالي، أما عبوة حمض الهيالورونيك تتميز بأنها ذات اللون الأخضر.


خصائص المنتج

ازداد البحث في الفترة الأخيرة عن سيروم حمض الهيالورونيك وسيروم فيتاميC، فهما اثنين من أهم المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، حيث أنهم معاً يحافظوا على البشرة نضرة وشابة بدون أي علامات تقدم في العمر أو تجاعيد أو أي آثار غير مستحبة ومرغوب بها قد تظهر على البشرة.

يمكن استخدام كلا من الهيالورونيك أسيد وسيروم فيتامين سي بصورة منفصلة، ولكن في حالة تم استخدامهم معاً، سوف تظهر النتيجة أسرع على البشرة ولضمان المزيد من حصول البشرة على الرونق والجمال.

كما يمكنك أن تستخدمي سيروم الهيالورونيك أسيد في النهار، وذلك لكونه أفضل في حالة تعرضك لضوء الشمس المباشر.

بينما يمكنك استخدام سيروم فيتامين سي في فترة الليل، حيث أنه لا يفضل استخدامه نهاراً وخاصة عند تعرضك للشمس، حتى لا يتم تأكسد السيروم، بالإضافة إلى أنك تعطي الفرصة لبشرتك بمزيد من امتصاص السيروم بصورة جيدة اثناء النوم، وذلك للحصول على أفضل النتائج من شد البشرة و نضارتها ورونقها ومقاومة عوامل التقدم في العمر.


التعليمات الخاصة باستخدام سيروم الهيالورونيك أسيد مع فيتامين سي

من الضروري أن يتم استخدامه على البشرة النظيفة والجافة، كما لابد مع توزيعه بشكل جيد، وذلك من خلال أخذ بضعة قطرات معدودة من السيروم.

تدلك البشرة جيداً، بحركات تصاعدية تسير عكس اتجاة الجاذبية الأرضية أي من أسفل إلى أعلى، وذلك بهدف عدم ترهل الجلد مع كثرة تدليكه.

يتم الانتظار لحين امتصاص الجلد للسيروم، وبعدها يتم استخدام كريم الترطيب اليومي الخاص بالبشرة.

الكلمات الدليليلة : عرض السيروم ، فيتامين سي ، حمض الهيالورونيك ، فوائد السيروم للوجه ، سيروم ، سيروم حمض الهيالورونيك ، العناية بالبشرة ، افضل منتجات العناية بالبشرة ، سيروم العناية بالبشرة ، سيروم الهيالورونيك أسيد ، سيروم فيتامين سي ، ترطيب البشرة ، افضل سيروم لترطيب البشرة ، افضل سيروم للبشرة ، سيروم لتنظيف البشرة

جــودة مضمـونة

تـوصـيل سـريــع

أسعــار منافــسة

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: