شحن مجاني للدفع الالكتروني داخل المملكة من 269 ر.س
-27 % جوسي ايبر -مكواة تلفيف الشعر برو سيريس 25ملم

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

جوسي ايبر -مكواة تلفيف الشعر برو سيريس 25ملم

#4065

846146064632 846146064632
  • النوع : أجهزة شعر
  • حالة التوفر : متوفر
    2022-05-27
  • 254 ر.س
  • 185 ر.س
  • السعر بنقاط المكافآت : 2540

وصف المنتج

مكواة تلفيف الشعر 

مكواة تلفيف الشعر من جوسي ايبر عالية الجودة والتي تتيح الحصول على تموجات أكبر وأكثر ثباتًا وطويلة الأمد ، والحصول على تموجات حسية أكثر نعومة ولمعانًا وخالية من التجعد.


مواصفات جوسي ايبر -مكواة تلفيف الشعر 

  • الماركة: Jose Eber

  • اللون: وردي .

  • الحجم: 25 مم.

  • الفولت: 110/240 فولت.

  • يحتوي على قفاز حراري.


مميزات مكواة جوسي ايبر 

هل تريدين الحصول على حجم وقوام مذهلين ، مع تقليل الأضرار التي قد تسببها ملاقط الشعر التقليدية، أنتِ في المكان الصحيح حيث قمنا بتوفير هذه المكواة مع التصميم المبتكر بدون مشابك حرارة ثابتة ومتساوية لتسريع سرعة التصفيف دون التسبب في حروق أو جروح.

احصلي سيدتي على مظهر أكثر طبيعية عن طريق تجعيد شعرك من البداية إلى النهاية وتقليل توليد الحرارة في أضعف المناطق، وستشعرين بالنتائج المميزة مع مكواة تلفيف الشعر هذه التي تمكنك من تجنب الضرر غير الضروري لجعل شعرك أفضل.

تستخدم مكواة تجعيد جوسي ايبر لإنشاء تجعيد الشعر بكرات السيراميك المليئة بالتورمالين الآمنة على الشعر تمامًا، حتى تستمتعين بشعر حريري لامع مع لوح سيراميك التورمالين والتدفئة بالأشعة تحت الحمراء، بالإضافة إلى ذلك يمكن لتقنية الأيونات السالبة أن تنعم التجعيدات وتملئها ، مما يساعدك في الحصول على تجعيد الشعر وتموجاته بشكل صحي.

احصلي على شعر ناعم ولامع وخالي من التجعيدات ، مع الحد الأدنى من التلف الحراري للشعر ، والنتيجة هي لمعان يدوم طويلاً، مع هذه المكواة المصممة لتحقيق درجة حرارة تجعيد مثالية حيث يمكن لمفتاح التشغيل / الإيقاف السهل ضبط مكواة التجعيد بسرعة إلى 410 درجة فهرنهايت.

في الاختبار ، وجد أن درجة الحرارة هذه هي أفضل ما يمكن لجميع أنواع الشعر تقريبًا الحفاظ على تجعيد الشعر وتثبيته بأمان أفضل درجة حرارة، بالإضافة إلى ذلك يمكن تحريك السلك الدوار 360 درجة بسهولة ، بحيث يمكنك لف شعرك على الأسطوانة في الوقت الذي تختارينه بسهولة ، ثم الحصول على تسريحة الشعر المميزة دون تعثر مع سلك المكواة، جربيها الآن ولا تترددي و نضمن لكي الحصول على أفضل النتائج. 

الكلمات الدليليلة : جوسي ايبر ، مكواة تلفيف الشعر ، برو سيريس ، مكواة ، مكواة تصفيف شعر ، مكواة تلفيف الشعر من جوسي ايبر ، بكرات السيراميك ، لوح سيراميك التورمالين ، تجعيد الشعر ، تموجات الشعر ، العناية بالشعر ، اجهزة تصفيف الشعر ، تصفيف شعر المرأة ، افضل مكواة شعر

جــودة مضمـونة

تـوصـيل سـريــع

أسعــار منافــسة

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: