2 متبقية فقط بيزلين - غسول مفتّح للعناية الشخصية

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

بيزلين - غسول مفتّح للعناية الشخصية

#4851

5281018003244 5281018003244 بيزلين
  • الشركة : بيزلين
  • النوع : العناية بالجسم
  • نقاط المكافآت : 42
  • حالة التوفر : ستنفذ الكمية ( 2 ) متبقية فقط
    2023-04-07
  • 83 ر.س
  • السعر بنقاط المكافآت : 830

وصف المنتج

بيزلين للمنطقه الحساسه

غسول من مكونات طبيعية يفي بغرض التنظيف للاستعمال اليومي للنساء، يعمل على ملائمة نسبة الحموضة الفيزيولوجية والتوازن في المنطقة الحساسة، يساعد في الوقاية من ظهور الروائح الكريهة ويمنحها التنظيف العميق مع تفتيح المنطقة الحساسة وجعلها رطبة وناعمة.

خصائص المنتج

المنتج طبيعي تماماً 100%،

رائع للاستعمال بصورة يومية للتنظيف والتفتيح والترطيب، يمنع ظهور الرائحة الكريهة والبكتيريا الضارة، يدخل في تكوينه صمغ النحل الذي يتميز بالكثير من الخصائص الفعالة والمضادة للبكتريا والفيروسات التي تتسبب في ظهور الالتهابات والحساسية في المنطقة الحميمية للمرأة، كما يحتوي غسول بيزلين للمنطقه الحساسه على الشوفان، وهو ممتاز في منح البشرة الشعور بالاسترخاء والراحة مع ترطيبها وحمايتها.

يساعد في تقوية الحاجز المناعي للبشرة والمساهمة في تغذيتها بصورة كبيرة

يعتبر غسول بيزلين للمنطقه الحساسه كمهدئ رائع للبشرة في هذه المنطقة، يعطي البشرة حالة ممتازة من الشعور بالانتعاش والنظافة والرائحة الجميلة المميزة، يتميز منتج بيزلين للمنطقة الحساسة بأنه خالي من الكحول والملونات، الهيدروكينون، البارابين، حمض الكوجيك، الفتالات، البتروكيماويات، السلفات، السيليكون، بالإضافة إلى خلوه من جميع المواد ذات الأصل الحيواني (ما عدا المنتجات المستخلصة من النحل).

المكونات الفاعلة في غسول بيزلين للمنطقه الحساسه

يحتوي غسول بيزلين للمنطقه الحساسه على الكثير من المواد الطبيعية الفعالة مثل ورق الزيتون، قشر الليمون، البقدونس، الشوفان، صمغ النحل، زعتر، حمض اللبن، ملح حمض اللبن، فيتامين ب٣، فيتامين سي، إكليل الجبل.

صمغ النحل هو المادة الصمغية التي يقوم النحل بجمعها واستخلاصها من براعم الأشجار، يتميز صمغ النحل بفعاليته العالية في حماية البشرة من  الإلتهابات، الفطريات والفيروسات، البكتيريا،. 

الشوفان يعمل على حماية البشرة ويعطيها الانتعاش والاسترخاء، يقوي حاجز المناعة بها، كما يتميز الشوفان بخصائصه المضادة للالتهابات والحساسية والمهدئة للبشرة.

طريقة الاستخدام غسول بيزلين للمنطقه الحساسه

يُستعمل الغسول بصورة يومية، وذلك من خلال أخذ كمية منه ثم وضعها بالماء الفاتر، وبعدها يتم تدليك المنطقة الحساسة به بلطف، ثم أخيراً الشطف الجيد بالماء.

النتائج المتوقعة بعد استخدام غسول بيزلين للمنطقه الحساسه.

بعد استخدام الغسول سوف يمنح البشرة الإشراق والاسترخاء والانتعاش، كما يمنحها أيضاً التنظيف والترطيب العميق.

الكلمات الدليليلة : بيزلين, غسول مفتّح للعناية الشخصية, غسول مهبلي, غسول بيزلين, بيزلين للمنطقه الحساسه, افضل غسول للمنطقة الحساسة, غسول بيزلين, العناية الشخصية, النظافة الشخصية, غسول يومي, تفتيح المنطقة الحساسة, غسول, العناية بالمنطقة الحميمية, افضل غسول من بيزلين, المناطق الحساسة

جــودة مضمـونة

تـوصـيل سـريــع

أسعــار منافــسة

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: