شحن مجاني للدفع الالكتروني للطلبات من 299 ر.س
-26 %  ايلف - مجموعة رسم الحواجب بني غامق

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

ايلف - مجموعة رسم الحواجب بني غامق

#2886

609332813038 609332813038 e.l.f
  • الشركة : e.l.f
  • النوع : جل حواجب
  • حالة التوفر : متوفر
    2022-03-25
  • 39 ر.س
  • 29 ر.س
  • السعر بنقاط المكافآت : 390

وصف المنتج

مجموعة رسم الحواجب

هي عبارة عن مجموعة سهلة الاستخدام باللون البني الغامق ومتخصصة في رسم الحواجب وتابعة لماركة إيلف الشهيرة.

خصائص المنتج

مجموعة رسم الحواجب لها الكثير من الخصائص التي تجعلها المنتج المثالي والافضل في الاستخدام لرسم الحواجب حتى تكون الحواجب ذات مظهر جذاب، كما تتناسب مجموعة رسم الحواجب مع جمال وأناقة المرأة العصرية، فتجعل العين والحواجب جذابة تخطف الانظار.

ألوانها زاهية وثابتة لا تتأثر بعوامل الجو أو الماء، حيث تصل درجة ثباتها إلى ما يقرب من 12 ساعة فأكثر بدون أي تشويه أو تغيير في المظهر مع ملمسها ناعم وكريمي بدون أي تحجر، كما أنها غير قابلة للجفاف حتى مع مرور الوقت.

تتناسب مع ألوان أحدث الصيحات في عالم الموضة، وذلك لأنها تتماشى مع معظم ألوان الملابس فترضي كافة أذواق النساء دون استثناء، وهي مناسبة تماماً للمرأة العصرية، حيث أنها سهلة الاستخدام ولا تاخذ وقت، بالإضافة إلى أنها توفر الجهد أيضاً.

تمت صناعتها من مواد طبيعية وعضوية وليست مواد كيميائية لها آثار جانبية على الجلد أو على العين.

سعرها اقتصادي مقابل ثباتها ولونها الزاهي الجميل وهي مجموعة ذات جودة ممتازة، حيث تمت صناعتها من قبل أفضل الخبراء في عالم التجميل داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

ذات ألوان هادئة وبراقة، كما أن اللون البني يميل لألوان الطبيعة الساحرة الخلابة، فتضيف على الحواجب المزيد من الجمال والأناقة، فيظهر الشكل النهائي بصورة أقرب من الطبيعي، ولا غنى عن مجموعة رسم الحواجب لأي امرأة، كما أنها لا غني عنه في صالات التجميل والأناقة المتخصصة في مجال مكياج العرائس والسهرات.


مميزات المنتج

تحتوي على مواد مثبتة قوية جداً، تتميز بدرجة أمان عالية، بالإضافة إلى أنها ليس لها اي آثار جانبية، وذلك بفضل كونها طبيعية تماماً حيث تحتوي على فرشاة، لمزيد من الاحترافية تشبه طريقة المحترفين في عالم التجميل، أثناء قيام المرأة برسم الحواجب.

مناسبة للسيدات أصحاب الشعر الخفيف في منطقة الحواجب، حيث أنها تقوم بتغطية الفراغات بصورة ملحوظة، ستبهر الجميع، وبمجرد استخدام مجموعة رسم الحواجب، سوف تحصلين على حواجب جذابة ومحددة بصورة طبيعية، كما يمكنك التحكم في الطريقة المفضلة لرسم الحاجب حيث تحتوي على 2 لون مميز، وهذا يجعلها مناسبة لجميع درجات لون البشرة.

الكلمات الدليليلة : ايلف ، ماركة ايلف ، مجموعة رسم الحواجب ، رسم الحواجب ، مكياج الحواجب ، العناية بالحواجب ، الحواجب ، افضل مجموعة لرسم الحواجب ، بودر رسم الحواجب ، جل كريمي للحواجب ، رسم الحواجب من ايلف ، تكثيف الحواجب ، رسم الحواجب بني غامق ، فرشاة رسم الحواجب ، مجموعة الحواجب من إيلف

جــودة مضمـونة

تـوصـيل سـريــع

أسعــار منافــسة

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: