شحن مجاني للدفع الالكتروني داخل المملكة من 269 ر.س
-36 % اوفرا - بخاخ مثبت للمكياج - 54 مل

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

اوفرا - بخاخ مثبت للمكياج - 54 مل

#4230

693102400030 693102400030 OFRA
  • الشركة : OFRA
  • النوع : ادوات المكياج
  • حالة التوفر : متوفر
    2022-05-27
  • 61 ر.س
  • 39 ر.س
  • السعر بنقاط المكافآت : 610

وصف المنتج

بخاخ مثبت للمكياج 

هو المنتج المثالي من اوفرا، يتميز بتركيبة المميزة التي لا مثيل لها والتي تعمل باستمرار على بقاء المكياج ثابت بدون تأثره بعوامل الجو المختلفة لفترة طويلة تصل إلى 12ساعة أو أكثر، المنتج عبارة عن بخاخ يتم رشه على البشرة بعد الانتهاء من وضع المكياج بمنتهي السهولة.

خصائص بخاخ مثبت للمكياج من اوفرا

بعد استخدامك للمنتج، سوف تشعرين بأن بشرتك منتعشة طوال اليوم، وذلك لأنه يتميز لأنه غني جداً بزهرة شامو ميللا، والألوفيرا، وفيتامين اي.

يعمل على حماية بشرتك من التلوث الذي قد يكون منتشر في الجو، وكذلك التغيرات في درجة الحرارة

المنتج رائع ومثالي لكلّ إمرأة تعاني من مشكلة عدم ثبات المكياج وفساده نتيحة تقلّبات الجوّ أو التعرق أو الحرارة، وهذا ما دفع اوفرا أن أقدم المنتج الرائع المميز الذي يمنح النساء ما تريده من مكياج يجذب الأنظار وهو بخاخ مثبت للمكياج، فهو يعمل على الحفاظ على جمال المكياج طوال اليوم بدون أن يظهر عليه أي شكل غير مستحب قد يشوه الشكل المميز.

يتميز بسهولة الاستخدام

قد تعتقدين أنّ مستحضر اوفرا مثبت مكياج منتج تقليد مثل ما هو منتشر في الأسواق، ولكن الحقيقة غير ذلك فهو ليس منتج تقليدي، ولكنه مبتكر وبشكل عصري، كما يتميز بسهولة استخدامه حتى يوفر لك المزيد من الوقت والجهد، يتم رشه على وجهك بعد الانتهاء من وضع المكياج، وسوف يحافظ المنتج على جمال مكياجك لمدة طويلة تصل إلى ١٢ ساعة.

يمنح البشرة المزيد من الترطيب أيضاً

بالإضافة إلى خصائص ومميزات المنتج، إلا أنه يوفر المزيد من الترطيب العميق للبشرة، وذلك على الرغم العديد من المؤثرات والتقلبات الجوية، كما يتميز باحتوائه على مكونات طبيعية تعمل بصورة فعالة على حماية بشرتك من الأشعة الضارة للشمس، فلا تقلقي في حالة خروجك في أوقات النهار سواء للعمل أو غيره، وذلك بفضل ما يحتوي عليه من المكوّنات الطبيعيّة ومجموعة من العناصر والفيتامينات المغذية للبشرة، والتي تسمح لها بالتنفّس بصورة أفضل.

طرق استخدام بخاخ مثبّت للمكياج

يتم حمله بصورة عمودية، يرشّ على البشرة من بعد مسافة حوالي 20 سم، تغمض العينان ولكن من الضروري الحفاظ على ملامح الوجه مسترخاء، ويتم رشه على شكل رشات قليلة موزعة في كافة اتجاهات الوجه، يمكن للمرأة وضعه وحمله في أي مكان داخل حقيبة اليد.

الكلمات الدليليلة : اوفرا ، بخاخ مثبت للمكياج ، ماركة اوفرا ، بخاخ ، مثبت مكياج ، مثبت ميكب ، مستلزمات المكياج ، مكياج ، ميكب ، افضل مثبت مكياج سبراي ، سبراي مثبت مكياج ، افضل مثبت مكياج ، بخاخ مثبت للمكياج للبشرة الدهنية ، بخاخ مثبت ، مثبت المكياج

جــودة مضمـونة

تـوصـيل سـريــع

أسعــار منافــسة

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: