تنويه: جميع الطلبات سيتم توصيلها بعد اجازة العيد .. وكل عام وانتم بخير

شحن العطور

بواسطة sasura 2019/03/18 1 التعليقات

إن أشكال قنينات العطور الأنيقة و أحجامها المتنوعة تسر عاشقيها وتربطهم بذكريات جميلة تنطلق مع رشات العبير لتخلق جوا من الراحة والابتهاج. ولكن رحلة الجمال هذه تستغرق جهدا متواصلا وتكاليف إضافية لعملية الشحن مما يؤثر على السعر النهائي لزجاجات العطور الفاتنة حتى تصل بأمان لعشاقها متجاوزة مجموعة من المخاطر مثل الكسر أو احتمال نشوب حريق.

 

​1- انتبه فزجاجات العطور الرقيقة تحتوي مواد خطرة

إن أغلب العطور عبارة عن مواد سائلة يدخل في تركيبها مواد خطرة قابلة للاشتعال كالكحول وبعض المواد المتطايرة. لذلك يتم تصنيف العطور ضمن المواد الخطرة بحسب أنظمة وقوانين الشحن. مما يستلزم تطبيق شروطٍ أكثر صرامة وتتعهد شركات الشحن الالتزام بها, وتبعاً لذلك فإن التكاليف الإجمالية لشحن العطور تزيد عن نظيراتها من المواد الاعتيادية والتي لا تتطلب إجراءات خاصة عند عملية الشحن.

 

2 - تأكد من إجراءات الشحن فهي ليست متطابقة في كل الدول

على الرغم أن أغلب أنواع العطور يتم تسجيلها كمواد خطرة وقابلة للاشتعال ويتم تطبيق إجراءات خاصة عند عملية الشحن الدولي,  مع ذلك يجب التنبه لشروط وأسعار الشحن الخاصة بكل شركة من شركات الشحن على حدة. فعلى سبيل المثال شركة Royal Mail في المملكة المتحدة لا تسمح بشحن العطور للعبوة التي تزيد عن 150 مل وكذلك لا تسمح بأن يحتوي الطرد الواحد على أكثر من ثمان زجاجات عطر بشرط بقاء التغليف الأصلي للشركة المصنعة بحالة جيدة تمنع تسرب المادة العطرية بالإضافة لاشتراط التغليف الخارجي المتقن. أما من ناحية شحن البريد الدولي للعطور فإن Royal Mail لا تسمح بشحن العطور خارج المملكة المتحدة إلا إلى أحد عشر دولة فقط كلها داخل الاتحاد الأوروبي ومنها ألمانيا وبلجيكا والبرتغال.

 

3 - احرص على استخدام مواد التغليف والحماية الملائمة

إن عملية التعبئة والتغليف من أهم المراحل في عملية شحن العطور. وذلك لضمان الحماية القصوى لزجاجات العطور من أن يلحقها ضرر بالكسر أو أن تكون عرضة للاشتعال بسبب التعرض المباشر لأشعة الشمس أو بسبب تسرب المادة العطرية. وحتى تكون عملية التعبئة والتغليف فعالة في توفير الحماية المطلوبة فأنه لابد من إضافة مواد عازلة لمنع تسرب المادة العطرية ولحماية زجاجات العطور من الكسر. وكذلك اختيار طرود تناسب أحجام الزجاجات بالإضافة لوضع الملصقات التعريفية والتحذيرية المناسبة. مع الأخذ بعين الاعتبار أن كل هذه الإضافات تساهم في زيادة التكلفة الإجمالية لعملية الشحن.  

  

4- اختر ما يناسب ميزانيتك من خيارات الشحن المتعددة

تتنوع خيارات وتكاليف شحن العطور مما يؤثر على السعر النهائي للعطر وذلك حسب الوجهات أو حسب مقدم الخدمة أو حسب شركات الشحن فهناك الشحن البري والشحن الجوي والشحن السريع والشحن الاعتيادي وغيرها من الخيارات بالإضافة للخيار المحبب للكثير وهو الشحن المجاني ولكن غالبا بشروط خاصة مثل الحد الأدنى للطلب. وفيما يلي استعراض لبعض خيارات الشحن المتعلقة بالعطور:

 

1 التعليقات

Majed Hassan:
2020/01/15, 03:37:43 PM
رد

طلبي وصل اليوم ناقص رقم 15935 أمل الإفادة والرد بإسرع مايمكن .

اترك تعليق

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: