تنويه: جميع الطلبات سيتم توصيلها بعد اجازة العيد .. وكل عام وانتم بخير

عطرك يعكس شخصيتك

بواسطة sasura 2019/06/10 0 التعليقات

 

 

 

عطرك يعكس شخصيتك

إذا كان الكلام هو وسيلة التواصل بين البشر الذين يتحدثون نفس اللغة فثمة لغات أخرى قادرة على التواصل تتخطى حدود الأصوات والحروف، وتأتي العطور على رأس هذه اللغات الصامتة والتي قد تبوح أحيانًا بما تعجز عنه اللغة المنطوقة.

 

العطور بطاقة هوية فعالة

تؤكد الدراسات العلمية أن للعطور قدرة هائلة على إثارة المشاعر بداخلنا فبإمكان رائحة معينة أن تزيل التوتر أو تثير مشاعر الفرح والسعادة في نفوسنا لذا نجد معظم المتاجر والمطاعم تستعين بخبراء العطور لإضافة لمسة عطرية على المكان كعنصر جذب للعملاء من شأنه ربطهم بالمكان أو تحفيزهم على الشراء أو تفضيل المكان بشكل عام على غيره من الأماكن التي تقدم نفس الخدمة.

لذا كانت العطور بمثابة بطاقة هوية تعكس الصفات الشخصية لكل فرد حتى أصبح اختيار العطر المناسب فنًا خاصًا له خبراء متخصصين، وكما أن لكل مقام مقال فلكل مناسبة عطرها الخاص ولكل شخصية عطرها الخاص.

 

الياسمين والورد الدمشقي لعشاق الهدوء والاسترخاء

من قال أنك بحاجة إلى التنزه على شاطئ محيط كي تتمتع ببعض الهدوء والاسترخاء!
بعض قطرات من عطور الياسمين أو الورد الدمشقي ستأتي بشاطئ المحيط ونسماته المنعشة بين يديك وأنت في مكانك لما لها من تأثير منعش قوي يناسب الشخصيات الهادئة المحبة للبساطة والاسترخاء.

 

عطر الخزامي .. عنوان الثقة بالنفس

تعتبر عطور الخزامي عنوانًا للشخصيات الواثقة من نفسها والقادرة على مواجهة كافة المواقف بجرأة وشجاعة فهي تعطي شعورًا بالسيطرة على الموقف والتحكم في الأمور بشكل قوي، فإن كنت بحاجة إلى بعض السيطرة على الأمور فعليك الاستعانة بقطرات من العطر الخزامي والذي قد يغير الموقف لصالحك.

 

الفانيليا.. لغة السعادة والبهجة

لا عجب أبدًا أن ترتبط الفانيليا بأي شيء له معنى السعادة فهي جزء أساسي من صناعة الحلوى وبالطبع جزء أساسي في صناعة العطور، فرائحة الفانيليا قادرة، بكل بساطة، على أن تقنعك أن ثمة مناسبة سعيدة تحدث الآن أو على وشك الحدوث حتى وإن لم تكن هناك أي مناسبة، فعطر الفانيليا سعادة بلا سبب ولا توقيت ولا نهاية.

 

العطور الخضراء.. عنوان الطبيعة

تتميز العطور الخضراء بلونها الأخضر الذي يميزها عن باقي العطور فهي تستخلص من مكونات طبيعية كالأعشاب والحمضيات والطحالب وأوراق اللبلاب والصفير وغيرها، ويناسب هذا النوع من العطور الشخصيات المحبة للطبيعة والانطلاق في المساحات المفتوحة.

 

العطور الخشبية.. عنوان الوقار والفخامة

تستخلص العطور الخشبية من أخشاب الغابات كخشب الأرز والصندل وتكون عميقة الرائحة وتعطي انطباعًا بالوقار والجدية لذا تناسب العطور الخشبية الأشخاص العمليين الذين يتسمون بالمظهر الجاد أو يخططون للذهاب إلى مناسبات رسمية.

 

العطور الشرقية .. عنوان الجاذبية

حين يمتزج سحر الشرق بعبير العطور تتألق العطور الشرقية كالمسك والعود والعنبر، فالعطور الشرقية مزيج متميز يجمع بين الحدة والرقة لذا تعطي انطباعًا بالجاذبية والغموض، وتناسب العطور الشرقية الأشخاص المؤثرين اجتماعيًا أو أصحاب الحضور الطاغي بين الناس.

 

وأخيرًا ..

فإن نصيحتنا لك -عزيزي القارئ- أن يكون المعيار في اختيار عطرك هو مدى قدرة هذا العطر على التعبير عنك وعن مشاعرك وملامح شخصيتك، فاختر لنفسك عطرًا يتكلم بلسانك من دون أن تتحدث وينوب عنك في التعريف بنفسك من دون حروف.

 

اترك تعليق

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: