تنويه: جميع الطلبات سيتم توصيلها بعد اجازة العيد .. وكل عام وانتم بخير

ساسورا .. قصة السعادة

بواسطة sasura 2019/03/18 0 التعليقات

 

السعادة والجمال والجودة، من هذه المنطلقات كانت بدايتنا. ومع تحقق الحلم وتدشين الموقع حرصنا على نشر هذه القيم وإيصالها لكافة عملائنا، كنا نفكر كيف نجعل من مستوى الخدمة اليومية والالكترونية تنال على ثقة العميل؟

ورأينا أن التميز والمرونة من أهم الركائز التي يجب أن نتحلى بها في تعاملاتنا معهم.

بعدما تشكّل هذا الحلم وكبر حرصنا أن تكون لدينا بوابة الكترونية كأكبر منصة ومتجر الكتروني يقدم المنتجات الأصلية من أرقى العلامات التجارية، مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة بأسعار منافسة وتقديمها بطرق مبتكرة تتوافق مع قيمنا التجارية.

 

الجمال.. ألوان مختلفة

كانت توجهاتنا بشكل أساسي منصبّة نحو العطور، فخبرتنا الطويلة في هذا المجال هي التي ساهمت في جعل هذا المشروع أكثر متعة في جانب التخطيط وأكثر رصانة في جانب التنفيذ. فشملنا العود والعطور الفرنسية والشرقية، ثم توسعنا أكثر لتحط رحالنا في عالم المكياج والساعات والاكسسوارات. استطعنا من خلال خبرتنا السابقة أن نرى مكامن الجمال في كل شيء، وأن نكون قادرين على صناعته واستحضاره وتقديمه بأبهى طريقة ممكنة. سنعمل في ساسورا دائما -كما بدأنا- على تلمس أذواق عملائنا للحصول على كل ما هو أصيل وفاخر من العطور والساعات والمكياج والعود، لنكون محطة توقف عالية الذوق للعميل، يتزود من خلالها بباقة من منتجات السعادة كما يليق به.

 

تجارب مُتقنة

استنادا إلى خبراتنا السابقة وتجاربنا العديدة في خلق تجربة مثالية للعميل، حيث نوفّر له تسوقًا إلكترونيًا مختلفًا وممتعا، بالإضافة إلى سرعة التجاوب مع الطلب والاقتراحات والشكاوى وتتويجها بالمحافظة على مستويات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة التي عهدوها منّا دائما.

 

 

السعادة لا تكتمل إلّا باللمّة

من هنا بدأت فكرة توفير خدمة المتاجر الالكترونية لمؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، كان الشعور بهذه السعادة مُعدٍ للحد الذي نود أن نشاركه مع أصدقاؤنا باستمرار. وتجاوبهم معنا كان مذهلا وفاق كل التوقعات، شعرنا بأننا نحصد هذه القيم التي رافقتنا منذ البداية، وأن عملنا الدؤوب لم يكن يوما خاليا من المعنى. وخلال فترة وجيزة استطعنا أن نصبح أكبر منصة تجمع نخبة من المؤثرين على جميع المنصات الاجتماعية، حيث بلغ مجموع المتابعين ما يقارب 20 مليون متابع في جميع المنصات.

 

ثُمّ أما بعد..

أصدقاء ساسورا

لن ننسى أنكم كنتم معنا منذ بداية هذه الرحلة، ودعمكم وثقتكم هما أساس استمراريتنا وتطورنا.

كنتم ركيزة أساسية في بناء هذا المشروع الذي كبر بكم ومعكم، ونعدكم أننا سنعمل جاهدين للحفاظ على علاقتنا الاستراتيجية معكم، أنتم تمدوننا بالسعادة، ونحن نمدّكم بالجمال.

اترك تعليق

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: