تنويه: جميع الطلبات سيتم توصيلها بعد اجازة العيد .. وكل عام وانتم بخير

أربع عطور منعشة لصيف 2019

بواسطة sasura 2019/06/20 0 التعليقات

حرص العاملون في مجال تصنيع العطور على معرفة موسم إطلاقها قبل تقرير المواد المستخدمة في تصنيعها، حيث تميل العطور الصيفية/الربيعية إلى أن تكون أكثر خفة وانتعاشاً، لأن حرارة الجسم تساهم في إبراز رائحة العطر، بينما تميل عطور الشتاء والخريف للرائحة القوية. هذه التقسيمات ليست مُلزمة بالطبع، ولكن يُنصح باتباعها للحصول على أفضل النتائج. لا يُنصح باستخدام العطور الصيفية في الشتاء لأن رائحتها لن تستمر طويلاً، كما يُنصح بتجنب استخدام عطور الشتاء في الصيف لأنها ثقيلة وقوية وقد تكون مزعجة. كما تعتمد العطور أيضاً على التفاعل مع الجسم، ولذا تختلف رائحتها من شخص لآخر كما يختلف تفاعلها مع حرارة الجسم من موسم لآخر، فالسر إذاً هو في معرفة تفضيلاتك ثم تجربة ما يناسب طبيعة جسدك.

وفي هذه التدوينة نستعرض بعض عطور صيف ٢٠١٩ المنعشة، ونتعرف على أهم مكوناتها والإلهام الذي استمدت منه:

”Magic Salty Flower“

ماجيك سولتي فلاور من ڤيكتور ورولف

يتكون عطر ”الوردة المالحة الساحرة“ من نغمة وردة الفرانجيباني الجميلة بالإضافة لملح البحر. وُصفت رائحة العطر بأنها ”إجازة ساحلية“ في علبة؛ وهذا ما هدفت إليه صانعة العطور ماريا سالاماجني، حيث أرادت أن تمنحنا فرصة للهرب من الواقع إلى شاطئ لطيف ويوم مشمس رائع عبر رش بضعة بخات من عطرها. 

” Bloom of Rose “

بلوم أوف روز من مون جيرلين

جاء إلهام هذا العطر من الممثلة انجلينا جولي، حيث يحتفل العطر بالأنوثة في عالم اليوم: أنوثة قوية وحرة، ويدعو النساء للاستمتاع بكل لحظة في الحياة. ويُشابه هذا الوصف الممثلة المعروفة بقوتها وتغلبها على الكثير من المصاعب في حياتها. يتكون العطر من نغمات الفل والخزامى. قام بتصنيعه مصنعا العطور ديلفين جيلك وتيري واسر.

”Sheer“   

شير من تيفاني آند كو

مزجت صانعة العطور دانيلا اندري بين الزنبق وهو المكون الرئيسي لأغلب عطور تيفاني آند كو وبين نغمات الكشمش الأسود والمندارين الأخضر وزهرة الإيلينغ بالإضافة إلى عطر الورد. صُنع العطر ليكون “الموازي العطري لألماسة مثالية“، وهو ما تدل عليه العلبة التي تشبه قطع الألماس.

 “Nomade”

نوميد من كلوي

 استخدم مصنّع العطور كوينتين بيش الليتشيه وزهرة الفريسيا والبلوط لصنع عطر يعكس الأنوثة والثقة بالنفس والأناقة. يعكس تصميم العلبة الأنيق والبسيط للهدف ذاته أيضاً.

اترك تعليق

القائمة البريدية

×
اشتراك في القائمة البريدية لتحصل على أحدث العروض والخصومات

* البريد الالكتروني: